الثلاثاء، 26 أبريل 2011

: شركة «IBM» تطرح برامج وخدمات تجارية أذكى


المصدر:  http://www.alittihad.ae
قامت شركة «آي بي إم» أمس بطرح عروض برامج وخدمات جديدة مخصصة من أجل مساعدة الشركات على التكيف بسرعة مع المطالب المتزايدة للعملاء في أسواق الأعمال B2B و B2C التي تسير نحو التحولات الرقمية في الوقت الراهن. جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر «إمباكت» الذي تنظمه «آي بي إم» سنوياً لعملاء وشركاء الشركة.
وتقوم «آي بي إم» من خلال مبادرة «التجارة الأذكى» التي أطلقتها بتحديد وقيادة سوق جديد من المتوقع أن تصل قيمته إلى 20 مليار دولار سنوياً في مجال البرمجيات فقط بحلول عام 2015. ويساعد برنامج «التجارة الأذكى» على تغيير الطرق التي تعتمدها الشركات في إدارة أعمالها، والتأقلم بسرعة مع توجهات القطاع والعملاء من خلال إجراءات التسويق والبيع والخدمات التي تغطي كامل دورة حياة الأعمال، وتضع العميل في صلب قرارات الشركات وأعمالها. وبدأت الشركات بالفعل باعتماد تكنولوجيا «التجارة الأذكى». وفي هذا السياق، قامت شركة «سي إس إكس» للنقل باستخدام عناصر من برنامج «التجارة الأذكى» من أجل تحسين عملية استقبال الشركاء في سلسلة التوريد الخاصة لها وفي المجتمعات الشريكة لها، وتقليص المدة التي يتطلبها هذا الأمر من يومين إلى عشر دقائق.
وأسهم برنامج «آي بي إم» في تمكين شركة «سنجيج ليرنيج» المتخصصة في مجال النشر الإلكتروني من تقديم نموذج اشتراك يسمح للطلبة باستعارة الكتب إلكترونياً، والحصول كذلك على عروض إلكترونية أو ورقية إضافية لمنتجات أخرى مثل المراجع الدراسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق